نقيب المحامين الفلسطينيين يلتقي بوفد من الاتحاد الاوروبي

نقيب المحامين الفلسطينيين يلتقي بوفد من الاتحاد الاوروبي


التقى نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي جواد عبيدات ظهر اليوم بوفد من الاتحاد الأوروبي ممثلا بالسيد يوريس هيرين رئيس دعم قسم المجتمع المدني  والسيدة سيمونا جالوتا مديرة برنامج سيادة القانون وذلك في اطار التعاون القائم بين الجانبين بدعم وتطوير نقابة المحامين من خلال تنفيذ مشروع تعزيز المهنية وترابط مجتمع المحامين الذي تنفذه نقابة المحامين بمركزيها بدعم وتمويل من الاتحاد الأوروبي.
 
ورحب عبيدات بالوفد الزائر واستعرض أبرز الأنشطة التي نفذتها نقابة المحامين بمركزي النقابة (القدس وغزة) منها أتمتة كافة عمليات النقابة   والأرشفة الالكترونية ودعم وتطوير الموقع الالكتروني، بالإضافة الى تدريب كوادر النقابة، وبناء القدرات للزميلات والزملاء المحامين، وتطوير المكتبة ورفدها بالمراجع القانونية، وتطوير منظومة الخدمات الالكترونية للمحامي، كما اعلن خلال اللقاء عن اطلاق هذه المنظومة للتسهيل على المحامي الفلسطيني.
 
بدوره أكد السيد يوريس على اعتزاز الاتحاد الأوروبي بالشراكة مع نقابة المحامين، وأثنى على كافة الجهود التي بذلت لتنفيذ أنشطة المشروع وتطوير كافة العمليات في نقابة المحامين وتأسيس لبنية تكنولوجية حديثة لتشمل كافة العمليات في النقابة في مركزيها.
وتوجه بالشكر لنقيب المحامين المحامي جواد عبيدات على الدور القيادي والشفافية المطلقة خلال تنفيذ أنشطة المشروع ضمن استراتيجية الاستدامة التي تبنتها نقابة المحامين.
 
وجرى خلال اللقاء استعراض لكافة الأنشطة والخدمات الالكترونية التي نفذت ضمن مشروع تعزيز المهنية وترابط المحامين في فلسطين.

تحريرا في 22/03/2022
نقابة المحامين