توقيع مذكرة تفاهم بين نقابة المحامين وبنك فلسطين

توقيع مذكرة تفاهم بين نقابة المحامين وبنك فلسطين


لاحقا للعرض المقدم من بنك فلسطين والمقرر اعتماده من مجلس النقابة في الجلسة التي عقدت بتاريخ 07/04/2020 والمنشور على الصفحة الرسمية للنقابة، جرى يوم أمس توقيع مذكرة تفاهم بين نقابة المحامين الفلسطينيين ممثلة بعطوفة نقيب المحامين المحامي جواد عبيدات وبحضور عضوي مجلس النقابة المحامي اسماعيل حسين والمحامي أمجد الشلة، والمستشار القانوني لبنك فلسطين المحامي سليمان حمارشة والادارة التنفيذية للبنك.
وبموجب هذه المذكرة سيتمكن السادة المحامين من الحصول  على التسهيلات المعلن عنها وفق العرض المنشور سابقا على الصفحة الرسمية للنقابة، وبهذا الصدد ستمنح  تسهيلات متنوعة، اما  بالحصول على بطاقات الماستر كارد أو بطاقات الائتمان (الفيزا) أو بطاقات المشتريات الايزي لايف بسقف 3000 ثلاثة آلاف دولار امريكي لكافة انواع البطاقات، وان بطاقة الايزي لايف دون اي عمولات او فوائد.
ولمعرفة والاطلاع على كافة التفاصيل  يمكن الدخول الى موقع بنك فلسطين من خلال الرابط المرفق والتوجه لفروع البنك والاتصال بموظف النقابة المكلف .
كما يسعى مجلس النقابة للحصول على استثناء لمنح التسهيلات لمن تصنيفهم الائتماني متعثر حيث تمت مخاطبة عطوفة محافظ سلطة النقد بهذا الخصوص.
تحريرا في 22/04/2020
نقابة المحامين